تجربة المتعامل – البرنامج الوطني لتنمية الحرف والصناعات اليدوية (بارع)

  • Play Text to Speech


1 - معلومات عامة
الرجاء اختيار فئة الخدمة التي حصلت عليها: ما هي الخدمة (الخدمات) التي حصلت عليها أو أنت بصدد الحصول عليها من خدمات البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية (بارع)؟
يرجى كتابة اسم الخدمة التي حصلت عليها إن لم تكن ضمن القائمة الرجاء اختيار مكان تقديم الخدمة: متى حصلت على الخدمة؟  
2 - سرعة تقديم الخدمة
هل أنت راضٍ عن مدة التقديم للحصول على الخدمة؟   هل أنت راضٍ عن مدة الانتظار للحصول على الخدمة (بعد استكمال الشروط والمتطلبات)؟  
3 - سهولة الوصول للخدمة
من السهل الوصول لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني؟   من السهل إيجاد المعلومات الخاصة بالخدمة التي احتاجها عند دخول الموقع الإلكتروني للبرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية (بارع)؟  
4 - احترافية موظفي الصف الأمامي
موظفو الصف الأمامي في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على علم بمعلومات الخدمة؟   يظهر موظفو الصف الأمامي التقدير للمتعاملين؟  
5 - سهولة إتمام الخدمة
إجراءات الخدمة بسيطة؟   من السهل تعبئة جميع النماذج المطلوبة؟   من السهل تصفح الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج بارع للحصول على الخدمة؟  
6 - جودة معلومات الخدمة
وفر برنامج بارع جميع المعلومات اللازمة عن الخطوات التي عليّ القيام بها لإتمام الخدمة؟  
7 - مظهر بيئة تقديم الخدمة
توفر (الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني) أماكن انتظار ملائمة في موقع تقديم الخدمات؟   نظام الانتظار في موقع تقديم الخدمة واضح؟  
8 - مستوى الرضا العام
الرجاء تحديد مدى رضاكم عن الخدمة بشكل عام.  
9 - مقترحات تحسين الخدمة
ما هي أهم المقترحات في رأيكم التي يمكن أن يطبقها برنامج بارع لتحسين هذه الخدمة؟

.+