سلطان بن سلمان يستقبل وزير السياحة المصري ووزيرة السياحة الإسبانية



سلطان بن سلمان يستقبل وزير السياحة المصري ووزيرة السياحة الإسبانية
 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار  أول أمس (الاثنين) في مقر جناح المملكة العربية السعودية ممثلة بهيئة السياحة المشارك في فعاليات ملتقى سوق السفر العربي 2013 بدبي والمقام في المركز الدولي للمعارض والمؤتمرات في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، معالي وزيرة الدولة لشؤون السياحة في إسبانيا السيدة ايزابيل بوريقو كوريتيس.
 
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالتعاون بين البلدين في مجال السياحة والآثار والتراث العمراني. كما بحث اللقاء ما توصلت إليه اتفاقية التعاون الموقعة بين المملكة العربية السعودية وإسبانيا في المجال السياحي والأثري والتراث العمراني.
 
ويزور الآن وفد متخصص في التراث العمراني ورؤساء البلديات في السعودية إسبانيا، وذلك في رحلة لاستطلاع التجارب العمرانية لعدد من المدن الأسبانية.
 
كما استقبل سمو رئيس الهيئة في مقر جناح المملكة، أمس معالي السيد هشام زعزوع وزير السياحة في جمهورية مصر العربية. وجرى خلال اللقاء بحث عددا من الموضوعات المتعلقة بالتعاون بين البلدين في مجال السياحة والآثار والتراث العمراني.
 
كما استقبل سمو الأمير سلطان بن سلمان السيد دانيل اقليليرا نائب وزير السياحة في الأرجنتين. وجرى خلال اللقاء بحث عددا من الموضوعات المتعلقة بالتعاون بين البلدين في مجال السياحة والآثار والتراث العمراني.