وزير الدفاع يستقبل مجلس إدارة واحة الأمير سلمان للعلوم

  • Play Text to Speech


تقدمهم رئيس هيئة السياحة
 
وزير الدفاع يستقبل مجلس إدارة  واحة الأمير سلمان للعلوم
 
استقبل وزير الدفاع، الرئيس الفخري الأعلى لواحة الأمير سلمان  للعلوم، صاحب السمو الملكي، الأمير سلمان بن عبد العزيز، في مكتبه بوزارة الدفاع صباح اليوم، أعضاء مجلس إدارة الواحة،  يتقدمهم  رئيس المجلس، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، صاحب السمو الملكي، الأمير سلطان  بن سلمان.
 
ورحب الأمير سلمان بن عبد العزيز بأعضاء المجلس، وقدر لهم رعاياتهم لمشروع الواحة، ولبقية الأفراد والشركات المشاركين بالمشروع.
كما أكد إن "المصداقية التي اكتسبتها العديد من المشاريع التعاونية الخيرية بالمملكة، كانت دافعاً لتحفيز رعاية رجال الأعمال والشركات الخاصة  لما ينفع المجتمع".
 
من جانبه شكر الأمير سلطان بن سلمان،  باسم مجلس إدارة الواحة، ورعاة المشروع، الأمير سلمان بن عبد العزيز، لتفضل سموه  برعاية مشروع  الواحة  ودعمه له.
 
كما قدم الأمير سلطان نبذة مختصرة عن سير العمل بالمشروع، الذي يقام بشراكة مع مدينة  الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، على أرض مساحتها 200 ألف متر مربع، على طريق الملك عبد الله بالرياض وبرعايات من عدد من رجال الأعمال والشركات السعودية، يزيد مجموعها على 400 مليون ريال، مبيناً إن المشروع سوف يفتتح نهاية العام 1434 هـ.
 
بعد ذلك عقد الاجتماع الأول لمجلس إدارة الواحة، برئاسة الأمير سلطان بن سلمان، وحضور أعضاء المجلس وممثليهم، وهم أمين منطقة الرياض، رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، رئيس مركز المشاريع بالهيئة العليا لتطوير مدينة لرياض، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، رئيس شركة أرامكو السعودية، الرئيس التنفيذي لشركة سابك، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن لادن السعودية،  نائب المدير العام لشركة سعودي أوجيه المحدودة، رئيس مجموعة شركات عبد الله أبو نيان، رئيس مجموعة شركات السيف والمشرف العام على واحة الأمير سلمان للعلوم.
 
وصدر عن المجلس عدد من القرارات كان من أهمها التوجيه بتشكيل عدد من اللجان، وإعداد الخطة التشغيلية للمشروع ، واستقطاب مدير تنفيذي وكوادر وطنية متخصصة ومدربة.      
 
 
.+