سياسة استخدام البيانات المفتوحة

  • Play Text to Speech


 

البيانات المفتوحة:
هي بيانات متاحة لجميع مستخدمي بوابة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ويجب على الزوار الاطلاع على السياسة ليتم استخدام  البيانات أو أي تحديثات يتم عليها، كما نود التوضيح بأن جميع البيانات التي توفرها الهيئة هي بيانات احصائية لمؤشرات سياحية واحصائيات لمشروع تنمية الموارد البشرية ( تكامل).
 
تتيح الهيئة لمستخدمي البوابة الاطلاع على البيانات المفتوحة، و لهم الحق في استخدام هذه البيانات على مسؤوليتهم الشخصية، وهذا الحق مكفول لكافة المستفيدين كما أنها تقدم مجانًا.
 
مسؤولية مستخدمي البيانات:
يكون مستخدم البيانات المفتوحة مسؤولاً عن إعادة استخدام البيانات في البوابة الإلكترونية للهيئة، ولا يجب أن ينتج عن إعادة استخدام هذه البيانات أي أخطاء تتعلق بمحتوى البيانات ومصدرها وتاريخها.
 
مسؤولية الهيئة:
الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني غير مسؤولة عن أي ضرر أو سوء استخدام تتعرض له الجهات نتيجة استخدام هذه البيانات المنشورة بالبوابة الإلكترونية للهيئة. كما لا تتحمل الهيئة أي مسؤولية تجاه مستخدمي هذه البيانات، وما قد يقع عليهم من ضرر أو خسارة بسبب إعادة استخدامها.
 
شروط إعادة الاستخدام:
  • يجب على المستخدم عدم تحريف هذه البيانات أو مصدرها.
  • يجب ‌ألا تستخدم هذه البيانات في أغراض سياسية أو لدعم نشاط غير مشروع أو إجرامي أو في تعليقات عنصرية أو تميزية أو التأجيج أو التأثير السلبي في الثقافة أو المساواة أو التحريض أو أي نشاط غير نظامي أو مخالف لعادات المملكة وتقاليدها.
  • يجب عند استخدام هذه البيانات الإشارة إلى أن مصدرها ن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
  •  

.+