أمير مكة المكرمة بالنيابة يشيد بمشروع تطبيق "رحلة الهولوجرام لمواقع السياحة والتراث"



 
خلال زيارته لمقر الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالرياض
أمير مكة المكرمة بالنيابة يشيد بمشروع تطبيق "رحلة الهولوجرام لمواقع السياحة والتراث"
 
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة بمشروع "تطبيق رحلة الهولوجرام لمواقع السياحة والتراث" الذي أطلقته الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

ويعد تطبيق رحلة الهولوجرام أول تطبيق في العالم يقوم على دمج ثلاث حلول تكنولوجية مبتكرة لتعزيز تجربة السياحة والتراث الوطني، وحصل على شهادة تأكيد من شركة مايكروسوفت بانفرادها بهذا الانجاز، مشيراً سموه إلى أن هذا التطبيق يؤكد تميز الهيئة في مجال تقنية المعلومات والعمل الإداري ويعكس نجاح الهيئة وإنجازاتها في العديد من المجالات.

وكان سمو أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة قد زار مقر الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالرياض أمس الأربعاء لحضور اجتماع اللجنة الاشرافية العليا لمشروع الهدا - الشفا الذي عقد برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

واصطحب سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني سمو أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة في جولة في عدد من قطاعات الهيئة ومركز المعلومات والأبحاث السياحية (ماس) التابع للهيئة، واطلع سموه خلال الجولة على مشروع "تطبيق مشروع رحلة الهولوجرام" والبرامج التقنية الأخرى ضمن زيارته للإدارة العامة لتقنية المعلومات للهيئة.

 
​​​