تنظيم دورة تدريبية لصقل مهارات مسؤولي مركز الاتصال السياحي

  • Play Text to Speech


نظّمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ممثلة في الإدارة العامة للاتصالات التسويقية، برنامجاً تدريبياً متخصصاً لموظفي مركز الاتصال السياحي بالهيئة، بهدف تطوير مهاراتهم في التعامل مع السيّاح.

وتضمّن البرنامج التدريبي الذي جاء تحت عنوان "مهارات التعامل مع السائح"، العديد من المهارات والسلوكيات التي ينبغي توفرها لدى المتعاملين مع السيّاح بشكل مباشر.

وشمل البرنامج، التعرف على أنماط السياحة ومهارات التعامل مع كل نمط على حدى، إلى جانب فنون التعامل مع السائح والصفات المطلوبة في مقدم الخدمة.

كما سلط البرنامج الضوء على أنواع السيّاح وأساليب التعامل معهم، والقواعد العشر لكسب رضا السائح والصور الذهنية للتعامل الإيجابي معه، إضافة إلى الأخطاء العامة التي ينبغي تجنبها عند التعامل مع السيّاح بجميع فئاتهم.

 
​​​
.+