حسابات "موسم العيد" على مواقع التواصل تجذب أكثر من 5 ملايين تفاعل



حظيت حسابات "موسم العيد" على مواقع التواصل الاجتماعي بأكثر من خمسة ملايين تفاعل حتى ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وشهدت هوية موسم العيد الموحدة، والتي تم إطلاقها للمرة الأولى عبر حساب "موسم العيد" تفاعلاً كبيراً من النجوم والمشاهير؛ إذ توسطت صورهم "الهوية الجديدة" على حساباتهم الشخصية قبيل انطلاق العيد، فيما دعا عدد منهم إلى متابعة حسابات موسم السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بما تقدمه من معلومات مختلفة لما يزيد عن 350 عرضاً تم إقامته في مختلف مناطق المملكة.  

 
  
وحرصت حسابات "موسم العيد" على مشاركة متابعيها الفرحة بتوزيع جوائز قيمتها أكثر من نصف مليون ريال، شملت سيارات وهدايا قيمة قدمتها لأفضل صورة تتوسط هوية الموسم لجميع المتابعين على مواقع التواصل على أن تكون آلية المشاركة بمتابعة الحساب، ومشاركة صور شخصية وعائلية من لمة العيد، وإرسالها لحساب الموسم مذيلة بوسمي #هذا_العيد و#عيديتكم_علينا. 

ووفّر الموسم العديد من الخدمات التفاعلية من بينها "روزنامة" الفعاليات التفاعلية التي تتيح الوصول إلى الفعالية وحجز التذاكر الخاصة بها عبر الضغط على صورة الفعالية.

 
 
وفي إطار الحرص على إتاحة الوصول إلى مختلف شرائح المجتمع استخدمت حسابات "موسم العيد" خاصية التعرف على وصف الصورة على "تويتر" والمخصصة لذوي الإعاقة البصرية، والتي تسمح بإضافة تعليق على الصورة لمساعدة المكفوفين على فهم محتواها. 

يذكر أن "موسم العيد" في المملكة لفت الأنظار بفعالياته وعروضه المتنوعة، حيث احتل وسما #عيديتكم_علينا و#هنا_العيد المركزين الأول والثاني عالمياً خلال الأيام القليلة الماضية.