بوابة هيئة السياحة (تواصل) تفوز بجائزة نيلسون ‏نورمان‎ ‎الدولية

  • Play Text to Speech


سلطان بن سلمان تسلم الجائزة
بوابة هيئة السياحة (تواصل) تفوز بجائزة نيلسون ‏نورمان‎ ‎الدولية
 
تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار جائزة ‏نيلسون نورمان 2013 في تصميم البوابات الداخلية. التي فازت بها (تواصل) بوابة الهيئة ‏الإلكترونية الداخلية.
وأعرب سموه خلال تسلمه الجائزة من د. عبدالعزيز آل الشيخ نائب رئيس الهيئة لقطاع المساندة ‏الذي تسلم الجائزة من الشركة عن شكره وتقديره لفريق العمل، وقال: "مصدر سعادتي بالجائزة أن ‏فريق العمل هم من شباب‎ ‎‏ الهيئة، أبناء الوطن المبدعين". 
وأشار ماجد الشدي رئيس تحرير (تواصل) مدير الإعلام والعلاقات العامة بالهيئة إلى أن "البوابة ‏الداخلية هي موقع إلكتروني (أنترانت) تحتوي على أبرز أخبار الهيئة وفروعها، ومجموعة مختارة ‏من أخبار التطوير الإداري وتحفيز الموظفين وتقنية المعلومات والصحة، فضلاً عن أخبار مجتمع ‏الهيئة. كما تتيح البوابة للموظفين الفرصة للمساهمة بكتابة المقالات ورسم الكاريكاتير وعرض ‏الصور الفوتوغرافية، ويجد الموظف في الموقع تطبيقات إلكترونية أخرى، كنظام الإجازات، ‏ونظام الانتدابات، ودليل التدريب، والصادر والوارد، ونظام متابعة سير العمل، ونظام إدارة ‏المشاريع ومتابعتها... ".
وأشار مسعر المسعر مدير تقنية المعلومات بالهيئة إلى أن البوابة الداخلية (تواصل) حصلت في ‏المسابقة  على نسبة عالية في سهولة الاستخدام  والتصميم، مع الحفاظ على هوية الهيئة إضافة ‏وتفاعل المستخدمين. وقال: "تفوقت تواصل على غيرها من البوابات المشاركة من ناحية جودة ‏المحتوى والإبداع في تصميم الشكل العام للبوابة، مع تطبيق أعلى المعايير العالمية وأحدث التقنيات ‏والأدوات المستخدمة".
الجدير بالذكر أن المسابقة شهدت مشاركة دولية واسعة، وفازت بها 10 مؤسسات وشركات من ‏برمودا، وكندا، وفرنسا، والمملكة العربية السعودية، وإسبانيا، وسويسرا، والولايات المتحدة ‏الأمريكية. وفاز بالمسابقة في الأعوام الماضية مجموعة من الشركات العالمية والمؤسسات ‏الحكومية، من بينها: بنك إتش إس بي سي، إيكيا، وال مارت، مايكروسوفت، ناشيونال ‏جيوغرافك، حرس الحدود الأمريكي، نظام أماديوس العالمي للسفر، أي بي إم، فودافون، ‏الخطوط الجوية البريطانية. ‏
.+