ميثاق خدمة المتعاملين

  • Play Text to Speech


تحرص الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على تقديم خدمات رائدة تحقق رضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم.

التزامنا تجاهكم
  • سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة.
  • سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان.
  • سنعاملكم بطريقة محترمة وبلطف وود وبشاشة.
  • سنعمل مع احتياجاتكم بمهنية واهتمام ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها.
  • سنعمل على الرد على كافة استفساراتكم والتعامل معها في الوقت المناسب.
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب دون تأخير.
  • سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها.
  • ستحظون بخدمة متميزة وعادلة.
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يحافظ على السرية ويتمتع بالمعرفة ويتفهم احتياجاتكم ويستطيع الإجابة على استفساراتكم.
  • سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسة.
  • سنعمل على تحقيق توقعاتكم من الخدمة المتوقعة.
  • سنعمل على تقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية.
  • سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا.
  • سنسهل عملية تواصلكم معنا وسنستجيب لملاحظاتكم على الخدمات المقدّمة في الوقت المناسب ودون تأخير.
  • سنتعامل مع أي مشاكل تطرأ على الخدمة المقدمة لكم بخصوصية.


ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم
  • تقدير جهود موظفينا والتعامل معهم باحترام وتقدير متبادل.
  • توفير كافة الوثائق والمستندات المطلوبة والأوراق الثبوتية مسبقاً لنتمكن من تقديم خدماتنا لكم بصورة سريعة.
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن عن أي أخطاء تصدر منا أو منكم خلال تقديم الخدمة.
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو تعديل في البيانات أو الظروف المتعلقة بالخدمة.
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.


​​​​
.+